أشهر 5 مواقع للبحث عن فرص عمل فى تركيا

أ

هل تريد أن تعرف أكثر عن أفضل مواقع للبحث عن عمل في تركيا في عام 2021؟  تابعوا هذه المقالة عبر موقعنا “تركيا للعرب” للمزيد من المعلومات عن كيفية الحصول على أفضل مواقع للبحث عن عمل فى تركيا 2021

حققت تركيا خلال الأعوام السابقة أعلى نسب لخلق فرص عمل بين الدول الأوروبية  خلال الفترة من 2012 ـ 2021 م ، فقد تجاوزت فرص العمل التي وفرتها تركيا خلال السبع أعوام الأخيرة  أعداد فرص العمل التى توفرها أكثر من 24 دولة من دول الاتحاد الأوروبي، وبسبب زيادة فرص العمل المتاحة فى تركيا قد يجد الكثيرين صعوبة فى البحث بالطرق التقليدية ، و لكن بعد التطور التكنولوجى الكبير الذي شهده العالم  أصبح هناك وسيلة مساعدة للكثير من الباحثين عن العمل حول العالم ، وكذلك لأصحاب العمل الباحثين عن الأيدى العاملة حيث استغلوا صفحات الإنترنت التي تقدم المواقع التى تجمع بين المؤسسات و الأيدى العاملة الباحثة عن فرص عمل حقيقية فى تركيا ، و توفر هذه المواقع جميع أنواع الوظائف فى جميع المجالات

وبعد تفاقم أزمة كورونا، قصد العديد من أصحاب العمل والباحثين عن عمل مواقع للبحث عن عمل في تركيا لإعادة تنشيط سوق العمل و البحث عن فرص العمل المناسبة للظروف الجديدة مثل العمل من المنزل أو العمل بدوام جزئي لاستمرار حياتهم الطبيعية و استكمال سعيهم للاستقرار الدائم في تركيا

و سوف نستعرض مع حضراتكم من خلال موقعكم “تركيا للعرب” فى هذا المقال حفنة من أشهر مواقع للبحث عن فرص عمل فى تركيا و نرجو أن تنال إعجابكم و تستفيدوا منها.

مواقع للبحث عن عمل فى تركيا

موقع Kariyer.net

يعتبر موقع “Kariyer.net” من أول المواقع للبحث عن عمل في تركيا التى تعمل على مساعدة من يسعى للبحث عن فرص عمل فى تركيا، و لهذا الموقع الفضل فى توظيف أعداد كبيرة من الباحثين عن فرص عمل فى تركيا ، حيث ساعد فى توظيف أكثر من مليون ونصف موظف منذ بداية تأسيس الموقع عام 1999 م.

يوجد لهذا الموقع العديد من المكاتب المنتشرة فى جميع محافظات تركيا ، و عددها 13 مكتب لتقديم الخدمات

و هذا هو الموقع الرسمى:  

https://www.kariyer.net/

موقع Yenibiris.com

من أهم مواقع البحث عن فرص عمل فى تركيا ، كما أنه موقع يساعد الباحثين من رجال الأعمال عن الموظفين فى شتى المجالات

يتميز الموقع بالتنظيم حيث يقسم البحث بحسب المدن التركية ، و الحالة التعليمية للمتقدم، و ما عليك إلا تقديم السيرة الذاتية الخاصة بك و رفعها على الموقع ، حيث أن هذا الموقع يتميز بإرتفاع عدد المشاهدات، فقد وصلت المشاهدات فى شهر واحد حوالي 75 مليون مشاهدة، و يعتبر هذا العدد الكبير من المشاهدات فرصة جيدة لزيادة احتمالية الحصول على فرص عمل فى تركيا.

الموقع الرسمى: 

https://www.yenibiris.com/

موقع Xing.com

يعتبر هذا الموقع من أهم مواقع للبحث عن عمل فى تركيا ، و يطلق عليه “فيسبوك العمل”،

و هو موقع متميز يلقى إقبال كبير من الباحثين عن فرص العمل في تركيا،

فهو يختلف عن المواقع الأخرى حيث يساعد الباحث عن اتخاذ خطوات إستراتيجية فى سبيل تطوير نفسه و المهنة التى يمارسها،

و سبب تسميته “فيسبوك العمل” أنه يوفر علاقات تواصل اجتماعية بين الباحثين عن العمل و موظفى الشركات،

و هذا التواصل يتم بينهم فى إطار تقديم النصائح عن طبيعة العمل الشركة ، و هذه العلاقات القوية التى تحدث تسمح لهم باختيارك بالتزكية لشغل الوظيفة فى الشركات التي يعملون فيها.

الموقع الرسمى: 

https://www.xing.com/

موقع Monster.com

يعد هذا الموقع من أفضل مواقع التوظيف الشهيرة فى العالم،

و قد وجد هذا الموقع إقبال كبير فى تركيا مؤخراً،

حيث أصبح في عداد أفضل مواقع للبحث عن عمل فى تركيا مما يوفر من العديد من الوظائف فى مختلف المجالات ، و به خاصية تمكن المستخدم ممن يبحث عن عمل من ضبط نطاق البحث عن الوظائف المتاحة حسب المدن التركية أو الموقع الجغرافي.

الموقع الرسمى:   

http://www.monster.com/geo/siteselection

موقع Secretcv.com

يعتبر من أقدم المواقع التي تساعد الباحثين عن فرص العمل فى العالم و بالأخص من أكثر مواقع للبحث عن عمل في تركيا انتشارا،

يتميز هذا الموقع بتوافر جميع أنواع الشركات التي تبحث عن موظفين ، حيث نجد فى هذا الموقع شركات كبيرة و شركات صغيرة،

الموقع الرسمى:

https://www.secretcv.com/

موقع LinkedIn

يحظي موقع LinkedIn باعتراف عالمي بكونه من أفضل مواقع للبحث عن العمل عالميا وليس فقط في تركيا و ننصح الجميع بالحصول علي حساب على هذا الموقع.

الموقع الرسمى:

https://www.linkedin.com/

موقع Careerjet

يعتبر هذا الموقع بمثابة محرك بحث عن الوظائف في تركيا

ويشتمل على و يجمع جميع الوظائف الشاغرة في مواقع البحث عن العمل الأخري

الموقع الرسمى:

https://www.careerjet.com.tr/

موقع turkey Jobs

هذا الموقع للبحث عن فرص العمل بتركيا هو موقع عربي الأصل ويعرف باسم بيت دوت كوم. صفحته تحتوي على الوظائف الشاغرة في تركيا. تتعامل بعض الشركات التركية الذين يبحثون عن متحدثي اللغة العربية مع هذا الموقع ويلجؤون له في عمليات توظيفهم.

الموقع الرسمى:

http://www.turkeyjob.com/

موقع elemanonlin.com.tr

موقع رائع للبحث عن عمل في تركيا ويحتوي علي العديد من الوظائف في كل ولايات تركيا و أهمها أسطنبول بشكل خاص

الموقع الرسمى:

https://www.elemanonline.com.tr/

يمكنك أيضا البحث عن وظيفة من خلال البوابة الحكومية التركية للعمالة أي دولات

أطلقت منظمة إيشكور تبويبة جديدة تبع منظمة الحكومة الالكترونية “إي دولات” لإتاحة المواطنين للبحث عن عمل عبر المنصة الإلكترونية من خلال تسجيل حساب باحث أو باحثة عن عمل

يعتبر هذا الموقع ضمن أوائل المواقع التي يلجأ لها العرب عام 2021 نسبة لصفته الرسمية و سهولة التواصل إذا تم اعتبارك لوظيفة ما، فإذا تم اختيارك لمقابلة، يتواصل معك مسؤولي الموقع لتحديد موعد مناسب للمقابلة.

https://www.turkiye.gov.tr/iskur-is-arayan-uyelik

موقع jobnak

رغم أن هذا الموقع كان يعرض خدماته أولا على المتميزين من بلاد معينة حصريا و يقتصر عليهم، تم حل هذه المشكلة وتمت إتاحة الموقع لجميع المستخدمين و يسرعة أصبح هذا الموقع من أحد أهم مواقع للبحث عن عمل في تركيا

http://www6.jobnak.com/?template=VERTICAL_LINES&tdfs=1&s_token=1625928129.0023673611&uuid=1625928129.0023673611&term=Job%20Recruitment%20Sites&term=Applicant%20Tracking%20System%20for%20Job%20Seekers&term=Interview%20Scheduling%20Tools&backfill=0

يأمل فريق “تركيا للعرب” أن تكونوا قد استفدتم بهذا المقال عن افضل مواقع للبحث عن عمل في تركيا في 2021 ، وإن كانت لديكم أي أسئلة عن تفاصيل أي موقع من مواقع للبحث عن عمل في تركيا، أو كانت لديكم أي تجارب على هذه المواقع، شاركونا خبراتكم و تجاربكم في التعليقات!

اضافه تعليق

تسعة عشر − 6 =