من هي الإعلامية سوكا تشققات التي هاجمها عبدالله الشريف؟

م

“وزيرة السعادة – الكائن الموللي” كما تسمي نفسها على قناتها المتواضعة على اليوتيوب أو سوكا تشققات كما أطلق عليها اليوتيوبر الشهير عبدالله الشريف هي مدونة فيديوهات مصرية مستجدة هاجمه عبدالله الشريف فرد الاخير بإطلاق اللقب عليها.

قصة سوكا تشققات مع اليوتيوبر عبدالله الشريف

يبدأ الأمر عند دخول سوكا تشققات أو الكائن الموللي في وسط صراع إعلامي دائر بين عبدالله الشريف وظابط الصاعقة المصري طارق الوديع.

تطلق سوكا فيديو على قناتها بتاريخ 24 مارس 2020 يختلف كثيرا عن سابق فيديوهاتها من حيث التصوير والجودة وتقوم في الفيديو بمهاجمة عبدالله الشريف وبمحاولة تشويه نجم المعارضة المصري واطلاق لقب( ترتر ) عليه.

مع الدعم الكبير الذي قدم لها من مؤيديي النظام المصري ومحاولة نشر الفيديو إلا أن الفيديو لم يحظى بأي انتشار يذكر حتى قام عبدالله الشريف بذكرها في برنامجه.

صوره من حلقة عبدالله الشريف التي هاجم فيها المدونه الموللي او سوكه
صوره من حلقة عبدالله الشريف التي هاجم فيها المدونه الموللي أو سوكه

المفاجأة :

المفاجأة التي أطلقها عبدالله من قناته على اليوتيوب بتاريخ 27 مارس 2020 هو انه رد الصاع صاعين كعادته بإطلاق لقب عليها وهو سوكا تشققات ووعدها بأن تكون صورتها هي ما يظهر على نتائج البحث عند استخدام كلمة سوكا تشققات.

الفديو الهاجمت فيه الإعلامية عبد الله الشريف

من اللافت في الأمر أيضا أن فيديو سوكا أو الكائن الموللي الذي قامت بنشره شوهد بشكل كبير بعد حلقة عبدالله الشريف التي أطلقها الجمعة 27 مارس، ولكن عدد من أبدوا عدم إعجابهم بالفيديو تخطى 2900 شخص في حين أظهر1200 فقط إعجابهم بما قدمته سوكا تشققات أو الكائن الموللي.


يتمنى فريق عمل ( تركيا للعرب ) أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال ، و اذا كان لديكم أية استفسارات يمكنكم تركها في خانة التعليقات .

اضافه تعليق

5 × خمسة =