كل ما تريد معرفته عن وادي اسطنبول مول

ك

لا نهاية للمواقع التاريخية والثقافية التي لا حصر لها في اسطنبول. ولكن بين قضاء الوقت في جولات المتحف في اسطنبول، ورحلات البوسفور واكتشاف شوارع اسطنبول، من الأفضل دائمًا أخذ استراحة في أحد مراكز التسوق الضخمة العديدة في إسطنبول. يعد وادي اسطنبول مول للتسوق أحد أكبر وأحدث مراكز التسوق في اسطنبول. بعد أن افتتح أبوابه في 14 سبتمبر 2017 بهدف أن يصبح واحدًا من أكثر مراكز التسوق شهرة مع أعلى مستوى من الإقبال في إسطنبول من خلال تقديم ماركات أزياء رائدة ونكهات رائعة من المأكولات العالمية في مناظر طبيعية رائعة.

 يمزج وادي اسطنبول مول بين تجربة تسوق شاملة مع مسوى خدمة مرضي. تتألف الخدمات من أكثر من 270 متجراً وأماكن ترفيه ودور سينما. يعد الان وادي اسطنبول مول من اكبر اماكن التجمعات في اسطنبول بصفته مكان الاجتماع الجديد في اسطنبول مع مجموعة واسعة من عروض تذوق الطعام. يعطي وادي اسطنبول مول بتجربة ممتعة لزواره بفضل شارع التسوق الخارجي الذي يبلغ طوله 760 مترًا بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم مع إطلالة بانورامية على الغابة الخلابة المتواجدة هناك.

تعرف على وادي اسطنبول مول بالتفصيل

بمساحة إجمالية قدرها 103000 متر مربع قابلة للتأجير يعد وادي اسطنبول مول أحد أكبر مراكز التسوق في تركيا. تم بنائه بالشراكة بين شركتين استثماريتين وهما شركة Artas وشركة Evyap ve Invest في عام 2017، ويهدف إلى أن يكون أحد أكثر مراكز التسوق زيارة في اسطنبول. يجمع وادي اسطنبول مول العديد من العلامات التجارية الرائدة في العالم والمأكولات العالمية معًا، ويجمعها مع مناظر طبيعية فريدة من نوعها في Seyrantepe ، بالقرب من غابة Belgrad. يضم أكثر من 270 متجرًا ومناطق ترفيه وسينما في شارع تسوق في الهواء الطلق بطول 760 مترًا.

من أبرز خصائص المركز التجاري سقفه الزجاجي الضخم ذو الشكل الحر، وهو الأكبر في أوروبا. توفر تقنية إضاءة Running Pixel LED المتقدمة إضاءة طبيعية لا تتداخل مع تجربتك، سواء كانت الشمس مشرقة أم لا. يقدم حوض العرض عروض بصرية رائعة على مدار اليوم للزوار. تماشيًا مع هدفه المتمثل في كونه واحدة من أكثر مراكز التسوق زيارة في المدينة، يمتلك وادي اسطنبول مول ثاني أكبر موقف للسيارات في اسطنبول بسعة 5500 مركبة. يمكنك أيضًا الوصول إلى المركز التجاري عبر TEM أو Havaray، فالأخير عبارة عن خط ترام خاص يمكن أن يأخذك إلى المركز التجاري مباشرةً من محطة مترو Seyrantepe. حصل مول وادي اسطنبول و Havaray التابع له على جائزة “أفضل مركز إقليمي” و “أفضل خدمات النقل والبنية التحتية” على التوالي من خلال جوائز Sign of the City.

المطاعم والمحلات التجارية الموجودة في وادي اسطنبول مول

يوجد مطاعم ومتاجر وفعاليات في وادي اسطنبول مول للتسوق أكثر مما ستحتاج إليه في أي وقت مضى. يضم المركز التجاري قاعة سينما من الدرجة الذهبية وجولي جوكر وعالم ماجيك إذا كنت ترغب في إقامة أحداث عائلية رائعة في إسطنبول. في الطابق الأول والمنطقة المفتوحة، توجد حديقة للأطفال حيث يمكنك السماح لأطفالك ببعض المرح. توجد غرف لرعاية الأطفال في كل طابق، جنبًا إلى جنب مع الكراسي المتحركة واكراسي ذوي الاحتياجات الخاصة التي تعمل بالبطارية ومحطات إعادة الشحن للزوار ذوي الاحتياجات الخاصة.

إذا واجهت مشكلة صحية أثناء زيارتك، فإن المركز التجاري لديه مركز إسعافات أولية جاهز لرعايتك. توجد خدمة الإقرار الضريبي في كشك المعلومات في الطابق الأول للزوار الأجانب، بالإضافة إلى خدمة المفقودات. يمكن للزوار المسلمين استخدام غرف الصلاة في الطابق الثاني للصلاة. كما يوفر المركز التجاري خدمة الواي فاي المجانية.

يوجد في وادي اسطنبول مول الكثير من المحلات التجارية فيوجد الكثير من متاجر الساعات ومحلات الملابس الرياضية ومتاجر التكنولوجيا إلى محلات الملابس ومراكز الرعاية الذاتية، هناك عدد لا يحصى من الأماكن التي يمكنك زيارتها للقيام بالتسوق. التمشية في وادي اسطنبول مول يبدو وكأنك في جراند بازار حديث. يجمع وادي اسطنبول مول بين بعض من أفضل المحلات المحلية مثل Altınyıldız و Atasay و Beko و Gratis مع العلامات التجارية العالمية مثل Pierre Cardin و Rossman و Adidas و Nike.

حين تأتي الى وادي اسطنبول مول فمن المهم جدا ان تأكل في أحد مطاعمه الفاخرة. تقدم العديد من المطاعم المحلية طعامًا رائعًا هنا في حال كنت ترغب في تجربة الطعام التركي الرائع. اختياراتك، سواء كانت محلية أو دولية، لا حصر لها فعلى سبيل المثال لا الحصر يوجد: 13 دونر ، Arifoglu ، Big Chefs ، Brasserie ، Bronco ، Butterfly ، Cucina Lo Zio Italiana ، Cup of Joy ، Divan ، Espresso Lab ، Grill ، Hayde Fish Bazaar ، Homemade Macro Center ، حقباز، هنكر وغيرها الكثير في انتظار اكتشافها في المركز التجاري.

الاقامة في وادي اسطنبول

إلى جانب وجود واحد من أكبر مراكز التسوق وأكثرها حداثة في تركيا، يوفر وادي اسطنبول أيضًا مساحة معيشة فاخرة. تضم 804 جناحًا سكنيًا، معظمها إما يتكون من غرفة معيشة و3 غرف او غرفة معيشة و4 غرف، مما يجعلها مناسبة لجميع أفراد الأسرة. مهما كان ما قد تحتاجه من مساحة المعيشة الحديثة ستجده في وادي اسطنبول ، فإن وادي اسطنبول لديه: حمام سباحة داخلي وخارجي، ملعب تنس، ساونا، ملعب كرة سلة، حديقة للأطفال وأكثر من ذلك. يوفر موقعه القريب من غابة بلغراد الرائعة إطلالة جميلة على الطبيعة.

ضمن نطاق مشروع تنشيط الحياة البحرية في القرن الذهبي، تم نقل مياه البحر المسحوبة من مضيق البوسفور إلى خور صادباد لاستعادتها. علاوة على ذلك، يوجد في وادي اسطنبول مجمع مكاتب بمساحة 300,000 متر مربع، وهو الأكبر في البلاد، والذي يضم العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة. إذا احتجت في أي وقت الترفيه عن ضيف أو كنت بحاجة إلى مكان للإقامة، فهناك فندق راديسون بلو في المجمع، والذي يوفر أماكن إقامة أنيقة لك أو لضيوفك.

كيفية الوصول الى وادي اسطنبول مول

إذا كنت بالقرب من خط مترو M2 Yenikapi – Haciosman ، فاستقل المترو وانزل في محطة Sanayi Mahallesi. بعد ذلك، انتقل إلى مترو Sanayi Mahallesi – Seyrantepe وانزل في محطة Seyrantepe. من هناك، يمكنك الانتقال إلى Havaray للذهاب مباشرة إلى المركز التجاري.

يمكنك أيضًا ركوب الحافلة 41Y من Yenikapı أو الحافلة 47L من Haciosman ، وكلاهما به محطة Vadistanbul.

هناك أيضًا حافلات مجانية للعملاء في المركز التجاري من محطات مختلفة في اسطنبول، مثل ITU Istinye و Maslak و Kagithane و Avrupa Konutları.

لمعرفة الأوقات والمواقع الدقيقة، تفضل بزيارة موقع المركز التجاري على الويب:
https://www.vadistanbul.com/en

يمكنك ايضا تفقد المزيد عن خريطة ومحطات مترو اسطنبول من خلال هذه المقالة:
https://turkeyforarabs.com/tourism/%d9%83%d9%84-%d9%85%d8%a7-%d8%aa%d8%ad%d8%aa%d8%a7%d8%ac-%d9%85%d8%b9%d8%b1%d9%81%d8%aa%d9%87-%d8%b9%d9%86-%d8%ae%d8%b1%d9%8a%d8%b7%d8%a9-%d9%88%d9%85%d8%ad%d8%b7%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d8%aa%d8%b1%d9%88/

إذا اخترت الذهاب إلى Vadistanbul بسيارتك الخاصة ، يمكنك أن تترك السيارة في الجراج الخاص بوادي اسطنبول مول.

مواعيد عمل وادي اسطنبول مول

تمامًا مثل معظم مراكز التسوق الأخرى في تركيا ، فإن وادي اسطنبول مول مفتوح بين الساعة 10 صباحًا و 10 مساءً. إنه مفتوح كل يوم من أيام الأسبوع، حتى يوم الأحد وأيام العطل. في الأيام الأولى من الأعياد الدينية، يفتح بين الساعة 12 و 14 مساءً.

هل ذهبت قبلا الى وادي اسطنبول مول ؟ اخبرنا عن تجربتك بالتعليقات!

اضافه تعليق

اثنا عشر + 8 =