أفضل مواقع تركية لملابس المحجبات أونلاين

أ

هل تريد أن تعرف أكثر عن مواقع تركية لملابس المحجبات 2021؟  تابعوا هذه المقالة عبر موقعنا “تركيا للعرب” للمزيد من المعلومات عن مواقع تركية لملابس المحجبات 2021.

في يوم من الأيام كانت المرأة التركية تمنع من ارتداء الحجاب ، لكن أصبحت اليوم تصدره لجميع أنحاء العالم ! حيث تميزت تركيا في السنوات الأخيرة بالملابس النسائية المحتشمة ، تحت مصطلح ( ملابس المحجبات )، إذ تنوعت هذه الملابس بين مختلف الأذواق و التصاميم و الأسعار ، لتواكب عالم الموضى بنكهة إسلامية مختلفة، واتسعت تجارة ملابس المحجبات وتطورت مع تطور التسوق عبر الانترنت، فظهرت المواقع الإلكترونية المختصة ببيع الملابس النسائية بصفة عامة و ملابس المحجبات بصفة خاصة، بدءا من تركيا، و انطلاقا إلى جميع أنحاء العالم الإسلامي في الشرق والغرب.

في هذا المقال سنعرفكم على أفضل المواقع الإلكترونية التركية لبيع ملابس المحجبات من خلال المقال التالي :

موقع ( مودانيزا ) modanisa :

تم إطلاق موقع Modanisa.com  عام 2011 ،و هو أول منصة أزياء تركية تقدم تسوقًا عبر الإنترنت لملابس المحجبات بمثل هذا التنوع.

نشأ هذا الموقع تحديدا في اسطنبول والتي تضم الآن أول متجر لمودانيزا على أرض الواقع . ويقدم الموقع خدمته بخمس لغات وهي : التركية والعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

كل شهر يدخل علي الموقع 20 مليون زائر من جميع أنحاء العالم عبر منصاته المختلفة مثل الفيس بوك و الانستجرام.

يتميز موقع مودانيزا بتنوع محتوياته من ملابس و اكسسوارات وأحذية وغيرها من طرازات الملابس المختلفة حسب الموسم و الموضة التي تناسب جميع الأذواق، حيث يبيع الموقع مجموعة من السلع لأكثر من 650 علامة تجارية ، ويعرض أكثر من 70 ألف منتج في مختلف الفئات و لشتي الأذواق ومجموعة واسعة من المحلات التجارية. وتعتبر الأسعار فيه متباينة بين الأسعار المنخفضة و الأسعار المرتفعة تبعا لجودة المنتج و موسم البيع و العلامة التجارية التي ترغب في امتلاكها أو شرائها.

موقع صفا مروا ( sefamerve ) :

موقع صفا مروا هو من أشهر المواقع الإلكترونية لبيع ملابس المحجبات في تركيا خاصة  وخارجها ،ويتميز الموقع بأسعاره المنخفضة، ما يجعله مفضلا لدى الكثيرات من النساء في جميع أنحاء العالم .الموقع يدعم عدة لغات منها : اللغة العربية ، الانجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، والطبع اللغة التركية. و يزخر الموقع بكل ما هو جديد من التصاميم والأزياء الحديثة للمحجبات. في هذا الموقع يجب أن تراعي أن انخفاض السعر يعني التمتع بجودة أقل للمنتجات، فهدف الموقع هو توفير جميع الأزياء الحديثة بسعر يناسب الجميع .

موقع تستر أيلاند (tesetturisland) :

موقع تستر أيسلاند هو من أشهر المواقع الإلكترونية لبيع ملابس المحجبات في تركيا وخارجها، ويتميز الموقع أسعاره المنخفضة خاصة لفساتين السهرة الإسلامية المحتشمة. الموقع يدعم عدة لغات منها :التركية ، الإنجليزية ، و الفرنسية. يحتوي الموقع علي كل ما هو جديد من التصاميم والأزياء الحديثة للمحجبات .

موقع رومان (Roman) :

من أهم المميزات لموقع رومان أنه لا يعرض سلعه فقط أونلاين، بل الجدير بالذكر أن  له العديد من الفروع في جميع أنحاء تركيا. هذا الموقع ( موقع رومان ) هو أحد أكبر المواقع الالكترونية التركية التي تتخصص في بيع شتى ملابس ومستلزمات السيدات. يحتوي رومان على مجموعة واسعة من الأزياء التي تناسب المحجبات، ويشتمل أيضا على مجموعة من الأحذية وإكسسوارات المحجبات.

من أهم ما يميز رومان هو خدمة التوصيل والشحن لأي مكان بالعالم، بأسعار ملائمة للجميع، فتبدأ الأسعار لبعض القطع من 10 دولارات.

الموقع يدعم اللغة التركية واللغة الإنجليزية.

موقع ادويت (adwhit):

ادويت adwhit كموقع يهتم بتوفير الأزياء النسائية بجميع أشكالها وليس فقط أزياء المحجبات ولكنها من اختصاصاته ومميزاته. كل قطعة ملابس معروضة بالمتجر تمتاز بالرقي والأناقة وانفرادها من حيث التصميم، ودائمًا ما يعرض الموقع الإكسسوار المرافق لكل إطلالة. هذا الموقع (ادويت adwhit) هو من أحسن 10 مواقع إلكترونية لشراء ملابس المحجبات عبر الانترنت ومن أكثر المواقع اقتصادية من حيث السعر.أسعار الموقع مناسبة لأغلب قطاعات المجتمع، فبعض القطع يبدأ سعرها من 6 دولارات فقط. يوفر الموقع أيضا خيارات الشحن والتوصيل للملابس جانبا إلى ما يوفره من خدمات، لكن الشحن المجاني يقتصر على الأماكن داخل تركيا فقط.

فهو لا يوفر خدمات التوصيل خارج تركيا ولكن من الممكن شراء إحدى منتجات الموقع من خلال خدمة “شوب آند شيب” فهي خدمة توفر الشحن لأي مكان حول العالم.

موقع شكر (SHUKR):

موقع SHUKR هو موقع أمريكي الأصل ولذلك فهو الموقع يدعم اللغة الإنجليزية فقط. ويقدم خدمة الشحن لجميع دول الخليج بالمجان، ولذلك يفضله الكثير من السيدات بدول الخليج لما يحتوي من أجمل وأحدث الموديلات، فهو موقع معد من خبراء الموضة ومن على دراية جيدة لاحتياجات المحجبات بدول الخليج ويقدمها للمتبضعين بصورة حديثة ويعد أهم مواقع تركية لملابس المحجبات. يقدم الموقع خدمات الشحن للخليج من موقع للشركة بالأردن، فمقر الشركة التي تقدم العمل لجميع الدول العربية والخليجية يتواجد هناك و يعمل على عمليات الشحن والاتفاق.

موقع (Haute Elan):

موقع (Haute Elan) من أفضل 10 مواقع تركية لملابس المحجبات اونلاين ويتميز بضمه أيضًا مجموعة شاسعة من ملابس رياضية للمحجبات. يحتوي موقع Haute Elan موديلات مختلفة كليًا للمحجبات وإكسسوارات مناسب مع أدوات تجميل و حقائب وأحذية. أهم ما يجعله مميزا ويضعه في المرتبة الأولى للكثير من السيدات المحجبات هو أسعاره الاقتصادية والتنافسية مع توفير خامات ذات جودة مرتفعة حقًا.

موقع ترينديول (Trendyol):

هذا الموقع من ضمن عدة مواقع تركية لملابس المحجبات مميزة حيث يضم أدوات التجميل ذات الماركات العالمية. دائمًا ما يؤكد ويحرص طاقم عمل موقع ترينديول على مواكبة صيحات الموضة العالمية وهو من أشهر مواقع تركية لملابس المحجبات .

يمكنكم الاطلاع أيضا على هذه المقالات التالية للمزيد من المعلومات عن مواقع تركية لملابس المحجبات:

يتمنى فريق عمل ( تركيا للعرب ) أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال عن مواقع تركية لملابس المحجبات 2021، وإذا كان لديكم أية استفسارات أو خبرات أو تجارب عن مواقع تركية لملابس المحجبات 2021، يمكنكم تركها ومشاركتنا في خانة التعليقات بالأسفل.

اضافه تعليق

3 + 3 =