أفضل المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا

أ

هل تريد أن تعرف أكثر عن أفضل المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا 2022؟  تابعوا هذه المقالة عبر موقعنا “تركيا للعرب” للمزيد من المعلومات عن أفضل المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا 2022

ساعدت المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا على إنعاش سوق العقارات التركى حيث أنها تساعد المشترين المحتملين على إلقاء نظرة على مواصفات العقارات و مميزاتها و موقعها بالتفصيل، وقد شهد سوق العقارات فى تركيا هذا العام مبيعات قياسية للعقارات  خاصة للأجانب؛ فقد وصلت ممتلكات الأجانب من العقارات فى تركيا نحو 316 ألف و 5 عقارات ، وبلغت مبيعات العقارات فى آخر 7 أشهر زيادة ملحوظة تقدر بنحو 24 ألف و 144 وحدة سكنية جاهزة للشراء أو تم طرحها في أسواق الشراء عامة.

يعد شراء عقار في تركيا من أهم الطرق التي يلجأ إليها العديد من حاملى أو صاحبي الجنسيات العربية للحصول على الجنسية التركية حيث أن الاستثمار العقاري يتيح وسيلة وطريق للحصول على الجنسية التركية. كما أن شراء العقارات في تركيا يعتبر فرصة استثمارية كبيرة للعرب بسبب ازدياد نمو أسعار العقارات بإستمرار و بصفة مطمئنة فى مناطق تركيا الأحدث إنشاءاً.

تهتم أفضل المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا بالاحتفاء بمنظمة الاستثمار والتطوير في مجال العقار في جميع ضواحي تركيا  السكنية لأقصى الحدود وذلك عبر توفير معلومات جديدة و محدثة دوريا للمستخدم عما يتوفر بتركيا من عقارات وشقق وأبنية ومجمعات سكنية ومنشآت ضخمة وأراضي مطروحة للبيع والشراء،  كما تقدم أفضل المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا المساعدة لكافة العملاء للحصول على أحسن الخدمات المطروحة.

 تعرفوا معنا من خلال هذا المقال عبر موقعكم “تركيا للعرب” على أفضل المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا.

دور المواقع الإلكترونية لبيع العقارات في تطوير سوق العقارات في تركيا:

التسويق الإلكترونى و الحملات العقارية فى وسائل التواصل الاجتماعي لها دور هام فى زيادة الإقبال على امتلاك العقارات فى أى دولة فى العالم، أما بالنسبة لتركيا،  فمعظم المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع العقارات فى تركيا تلجأ إلى توجيه حملات للبلدان العربية؛ حيث أنها حالياً من أكثر الدول التى تستثمر فى سوق العقارات فى تركيا، ويشهد سوق العقارات ازدياد ملحوظ عاماً بعد عام فى شراء العقارات في المدن التركية بالنسبة للعرب، وتعد العراق، والمملكة العربية السعودية ، واليمن من أكثر الدول العربية إقبالاً على الشراء والاستثمار العقاري في تركيا. تعد العقارات التركية اليوم على قائمة أفضل العقارات في العالم نسبة للقيمة الاستثمارية ، وتعتبر مطمع لكبار المستثمرين المحليين والدوليين.

أما بالنسبة لأكثر المدن التي تشهد إقبالا على شراء العقارات، فعلى رأس المدن التي تشهد رواج عقاري كبير هي مدينة اسطنبول، وتليها مدينة انطاليا ، ثم مدينة أنقرة العاصمة ، ثم بورصة ، ثم يالوفا ، و سكاريا ، و طرابزون ، و مرسين ، و موغلا ، ثم سامسون.

و تركز مواقع العقارات التركية على الأماكن الأكثر مبيعاً فى تركيا، وهذه المناطق هي المناطق حديثة الإنشاء مثل منطقة باشاك شهير، و بيليك دوزو وغيرها من الأحياء التركية في اسطنبول، كما تركز أفضل المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا على العقارات الجديدة و هى ما يقبل عليه المشتري العربى أكثر من العقارات والمباني القديمة.

أفضل المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا:

1 ـ موقع Coldwellbanker turkiye:

تأسس موقع Coldwellbanker turkiye كشركة وعلامة تجارية للاستشارات العقارية عام 1906 فى مدينة سان فرانسيسكو.

تقدم الشركة خدماتها العقارية فى أكثر من 3000 مكتب عقاري في 49 دولة حول العالم، ويعمل بها أكثر من 120 ألف مستشار عقارى. حقق الموقع نجاح ملحوظ فى بيع و شراء العقارات في دولة تركيا، واستطاع أن يحتل المركز الأول بين المواقع العقارية الموجودة فى تركيا.

يمكنكم الدخول إلى موقع Coldwellbanker turkiye من خلال الرابط التالى: https://www.cb.com.tr/en-US

2 ـ موقع REMAX:

يعد موقع REMAX من أفضل المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا، وله فروع عديدة فى دول أخرى من العالم أكثر من 97 دولة حول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية، تم تأسيس الموقع كشركة متخصصة فى تقديم الخدمات العقارية عام 1973، وقد تم اختيار الموقع عام 2022 كثاني أفضل موقع لتقديم الخدمات العقارية في تركيا. يمتلك الموقع أيضا مشاريعه العقارية فى العاصمة التركية انقرة مثل: مشروعى DUMAN KAYAIKON و NEWERASEYIRTE PE KONUTLAR

يمكنكم التعرف على خدمات موقع REMAX من خلال الرابط التالى: https://www.remax.com.tr/

3 ـ موقع DELTA group:

يعد موقع DELTA group الموقع الإلكتروني الأكثر شهرة فى تقديم خدمات العقارات فى تركيا، ويمتلك الموقع مشاريعه الخاصة في مدينة اسطنبول والعديد من المدن التركية الأخرى مثل مشروع delta deluxe Istanbul

يتوافر داخل الموقع إمكانية استخدام اللغة العربية كلغة للبحث عن العقارات فى الموقع، فالمشترى العربي يعد من العملاء الذين يحظون باهتمام خاص من الشركة حيث توجه الشركة التركيز عليهم بصورة رئيسية.

يمكنكم التعرف على خدمات موقع DELTA من خلال الرابط التالى: https://www.deltaholding.net/ar/home-ar/

4 ـ موقع SAHIBINDEN  التركى:

موقع صابندن هو موقع تركى لبيع و شراء و استئجار المنقولات و العقارات، وكذلك يحتوي الموقع علي منصة لعرض وطلب المهن و الوظائف. يتميز الموقع بأنه يشتمل على بيع و شراء العقارات و السيارات و الهواتف المحمولة و الكمبيوتر، وجميع المنقولات التي يمكن شراؤها وبيعها واستئجارها ، و يلاقى الموقع إقبال كبير حول العالم.

يمكنكم التعرف على خدمات موقع صابندن التركى من خلال الرابط التالى: https://www.sahibinden.com/

كما يمكنكم التعرف على طريقة استخدام موقع صابندن بالتفصيل من خلال المقال التالى:

أسهل طريقة لاستئجار الشقق في تركيا

شركة مرساة العقارية من الشركات الرائدة التي استطاعت تقديم الخدمات العقارية عن بعد، خاصة في فترة جائحة كورونا التي أدت إلى شل الحركة وتقييد السفر، وحتى اليوم يمكنك التواصل مع فريقنا المحترف وإجراء جولة عقارية في أهم المشاريع الاستثمارية في إسطنبول وغيرها من الولايات التركية، وأنت جالس في بيتك

كيف تقدم الشركات والمواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا  خدماتها؟

بمجرد التواصل أو التسجيل في الموقع أو كعميل في الشركة العقارية التي تثق بها ، وتزويدها ببياناتك الشخصية ، سيتواصل معك أحد من الشركة عن طريق موظفين لديهم من الخبرة والحرفية في المجال ما يكفي لخدمتك وتوفيرك بكل ما تحتاج أو ترغب معرفته عن السوق العقارية التركية

يمكنكم التعرف أيضاً على أنواع العقارات فى اسطنبول من خلال المقال التالى:

أنواع العقارات فى اسطنبول

.يتمنى فريق (تركيا للعرب) أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال عن أفضل المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا 2022 ، وإذا كانت لديكم أية استفسارات أو تعليقات  أو تجارب عن أفضل المواقع الإلكترونية لبيع العقارات فى تركيا 2022، يمكنكم تركها فى خانة التعليقات!


يتمنى فريق عمل ( تركيا للعرب ) أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال ، و اذا كان لديكم أية استفسارات يمكنكم تركها في خانة التعليقات .

اضافه تعليق

واحد × 2 =